This website uses cookies so that we can provide you with the best user experience possible. Cookie information is stored in your browser and performs functions such as recognising you when you return to our website and helping our team to understand which sections of the website you find most interesting and useful.
المساعدة عن بُعد
-
التشغيل والدعم عن بُعد حسب الطلب
تُتيح خدمة الدعم الرقمي الخاصة بالمساعد عن بُعد من tna الوصول الفوري إلى خبرة tna العالمية. وتسمح المساعدة عن بُعد من tna التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Holololens 2، للمستخدمين بالاتصال المباشر بالفنيين ومشاركة ما يرونه في الوقت الفعلي وتلقِّي تعليمات دقيقة. يستطيع المستخدمون الوصول إلى الدعم المُخصّص عن بُعد، بدءًا من التركيب، والاختبار، والتشغيل ووصولاً إلى اكتشاف الأعطال، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، واختبارات قبول المصنع، واختبارات قبول المستخدم.
-
لماذا الاستفادة من خدمة المساعدة عن بُعد
- لا حاجة لانتظار التركيب الشخصي، أو زيارات الخدمة أو التدريب
- تقليل وقت التعطل، وزيادة الإنتاج، وتجنُّب تأخيرات المشاريع
- توفير التكاليف التي تتكبدها الزيارات الشخصية
- الدعم والمساعدة في الوقت الفعلي
- الوصول عن بُعد إلى مجموعة كبيرة من الحلول بمساعدة خبراء متعددين في نفس الوقت
-
ما يمكنك تحقيقه
- التشخيص عن بُعد
- استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد
- التشغيل عن بُعد
- تحديثات البرامج والبرامج الثابتة
- عمليات ضبط التكوين والاستشارات
- اختبارات قبول المصنع
- وغيرها الكثير